الخبر: رئيس أركان الجيش يتفقد قطعات فرقة المشاة السادسة
(الأقسام: الاخبار الامنية)
أرسلت بواسطة ندى عبد الفتاح
الأحد 30 آب 2020 - 09:17:40

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 30 آب 2020 / بغداد / استكمالاً لجولاته الميدانية التفقدية للقطعات العسكرية زار رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله تشكيلات ووحدات فرقة المشاة السادسة يرافقه نائب قائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية وعدد من ضباط هيئة الركن في رئاسة الأركان .

وأجرى جولة تفقدية للقطعات المنتشرة لتشكيلات فرقة المشاة السادسة واستمع الى الايجازات الخاصة التي قدمها آمرو الألوية (22-54 -59) حول آخر التطورات الامنية ونقاط التفتيش والسرايا المنتشرة في قاطع المسؤولية بالإضافة الى النشاطات والفعاليات التي تقوم بها وحداتهم الماسكة وطرح أبرز المشاكل التي تواجه سير العمل الامني في قاطع المسؤولية.

كما والتقى خلال جولته المقاتلين المرابطين واستمع إليهم والى احتياجاتهم ومناشداتهم حول موضوع توطين الرواتب واجابهم قائلا:

ان هذا الموضوع يحظى باهتمام معالي وزير الدفاع وأنا شخصيا كونه مطلب مهم وإنساني يخص شريحة كبيرة من ابناءنا المقاتلين الابطال ونحن في وزارة الدفاع ورئاسة أركان الجيش ماضون في إنجاح هذه المبادرة وبانتظار موافقة السيد القائد العام للقوات المسلحة بصدد المباشرة بتنفيذه وزف البشرى للمقاتلين بأسرع وقت ممكن.

ووجه رئيس أركان الجيش القادة والأمرين بجملة من التوصيات أهمها التعامل الحسن مع المواطنين والذي يمثل نجاح الوحدة في عملها ضمن قاطع المسؤولية ومؤكدا" على الاهتمام بالمقاتلين وتحصين النقاط بشكل يوفر الحماية للجندي وتكثيف الجهد الاستخباري والاستمرار بالقاء المحاضرات التوعوية الخاصة بجائحة كورونا .

حيث أثنى على الجهود الكبيرة لقادة الألوية والأفواج والمقاتلين الأبطال في تأمين الحماية لمناطق أطراف محافظة بغداد وفرض سلطة القانون.//انتهى


قام بإرسال الخبروكالة الانباء الوطنية العراقية
( http://wna-news.com/inanews/news.php?extend.53812 )