الخبر:دائرة العيادات الطبية الشعبية تعلن استمرار الدوام في عياداتها بكربلاء خلال الزيارة الأربعينية
(الأقسام: الاخبار المحلية)
أرسلت بواسطة ندى عبد الفتاح
الخميس 17 تشرين الأول 2019 - 08:19:35

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 17 تشرين أول 2019 / بغداد / أعلنت دائرة العيادات الطبية الشعبية عن استمرار الدوام في عياداتها ضمن محافظة كربلاء خلال هذا الأسبوع بالتزامن مع أربعينية الأمام الحسين (ع) وتوافد ملايين الزائرين على المحافظة وتوفر أدوية الأمراض المزمنة والعامة فيها وحسب ما تقتضيه المصلحة العامة.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي استمرار الدوام في العيادات الطبية الشعبية في كربلاء هذا الأسبوع بالتزامن مع أربعينية الأمام الحسين (ع) وتوافد ملايين الزائرين على المحافظة وإعلان مجلس المحافظة هناك عطلة رسمية لخمسة أيام.

وأشار إلى انه تم توفير كافة أدوية الأمراض المزمنة والعامة وفي جميع عيادات المحافظة لتقديم أفضل الخدمات لجميع المراجعين وحسب ما تقتضيه المصلحة العامة.

من جانبه أعلن الجميلي عن استقبال مديرية العيادات الطبية الشعبية في كربلاء 12282 مراجع خلال شهر أيلول في عياداتها وعيادات التأمين الصحي واللجان الطبية المسائية.

وذكر أن العيادات الطبية الشعبية بالمحافظة والبالغ عددها 17عيادة استقبلت 7625 مراجع وبلغ عدد مراجعي عيادات التأمين الصحي التي عددها 9 عيادات 409 مراجع فيما وصل عدد مراجعي اللجان الطبية المسائية 3248 منهم 3208 لفحص السياقة و40 للتعيين.//انتهى


قام بإرسال الخبروكالة الانباء الوطنية العراقية
( http://wna-news.com/inanews/news.php?extend.47218 )