http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحفية عراقية تتلقى بطاقة تتضمن تهديداً بالقتل مع رصاصة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 12 آيلول 2015 / بغداد / تلقت الكاتبة الصحفية "امنة عبد النبي" التي تعمل في شبكة الاعلام العراقي، بطاقة تهديد مكتوب بداخلها عبارات تهديد بالقتل ومرفق معها رصاصة.
المرصد العراقي.

منظمة اوروك الاعلامية المستقلة اذ تدين هذا الفعل الاجرامي الجبان وتطالب الحكومة العراقية والجهات المسؤولة بحماية الصحفيين.

الزميلة امنة عبد النبي، تمارس عملها كمحررة وكاتبة وترفض المساومة على مواقفها بالدفاع عن حرية المرأة، وان هذا التهديد يمثل رد فعل من جهات دينية ترفض التغيير وتدفع الناس الى الاستسلام والتخلف، خاصة انها تدعو الشابات الى التحرر والمرأة للمطالبة بحقوقها الجسدية وعدم الاستسلام.

منظمة اوروك الاعلامية المستقلة تطالب الجهات الامنية بأتخاذ التدابير الكفيلة بحماية الزميلة امنة ومحاسبة الذين يقفون وراء هذا الفعل.

منظمة اوروك الاعلامية المستقلة
جمهورية العراق - بغداد
السبت 12 آيلول 2015



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.