http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تعقد اجتماعاً للنظر في الطلبات المقدمة من قبل العاملين في الوزارات والهيئات لغرض شمولهم بمخصصات الخطورة

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 28 آب 2020 / بغداد / عقـدت لجنة منح مخصصات الخطورة في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية اجتماعها الدوري للنظر في الطلبات المقدمة من قبل العاملين في الوزارات والهيئات بغية شمولهم بمخصصات الخطورة.

ووجَّـه مدير عام المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ورئيس اللجنة الدكتور ناضر محمود الشمري بدراسة (16) طلباً حسب الضوابط، مشيرا الى ضرورة اجراء الزيارات الميدانية الى بعض مواقع العمل للوقوف على مدى الخطورة التي يتعرض لها العاملون وتحديد نسبتها وفق القرار المرقم 380 لسنة 1989.

يذكر ان مخصصات الخطورة يتم منحها وفق قرار 380 لسنة 1989 وحسب قانون رواتب موظفي الدولة رقم 22 لسنة 2008، إذ خوَّل بموجبه المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية بالبت في الحالات المعرضة للخطورة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.