http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة النزاهة في برلمان كوردستان تصدرعدة قرارات

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 26 آب 2020 / بغداد / عقدت لجنة النزاهة في برلمان كوردستان إجتماعاً بإشراف شرين امين رئيسة اللجنة وحضور أعضاء البرلمان ومستشاري اللجنة بهدف مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بشؤون اللجنة.

وبدأ الاجتماع بمناقشة اللجنة جميع الكتب والشكاوى الرسمية التي وصلت الى اللجنة واعضائها، وتم مناقشتها والرد عليها واحالتها الى الجهات المعنية لمتابعتها واتخاذ الإجراءات المناسبة حولها.

وفي الاجتماع قررت اللجة مايلي:

اولاً: توجيه كتاب شكر وتقدير إلى هيئة النزاهة بهدف تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مشروع قانون الإصلاح.

ثانياً: توجيه كتاب رسمي إلى ديوان الرقابة المالية لأرسال تقريرين من ديوان الرقابة حول تخصيص خمسة ملايين دولار عند أختيار اربيل كعاصمة سياحية للدول العربية، بهدف اتخاذ القرارعن هذا الملف من قبل اللجنة.

ثالثاً: توجيه كتاب رسمي إلى هيئة الاستثمار لتزويد اللجنة بمعلومات حول بناء (11) معرض بيع وشراء السيارات على قطعة ارض في محل ازادي باربيل.

رابعاً: رفع تقرير إلى هيئة النزاهة حول صرف مبلغ (20) مليار دينار لمدينة سليمانية عند اختيارها كعاصمة ثقافية.

خامساً: رفع تقرير إلى هيئة النزاهة حول التقرير السنوي للهيئة لسنة (2019).//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.