http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس الوزراء يلتقي بأعضاء مفوضية الانتخابات بحضور عدد من الوزراء والقيادات الأمنية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 13 آب 2020 / بغداد / عقد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اجتماعا مع رئيس وأعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بحضور عدد من الوزراء والقيادات الأمنية، لبحث التحضيرات الفنية لإجراء الانتخابات المبكرة في موعدها المقرر، في السادس من حزيران من العام المقبل.

وأكد الكاظمي أن الحكومة الحالية عازمة على إجراء الانتخابات في الموعد الذي أقرّته، انطلاقا من كونها مطلباً جماهيرياً، وتنسجم مع توجيهات المرجعية الرشيدة، ورغبة القوى السياسية، فضلا عن كونها من أولويات البرنامج الحكومي، وهي ملتزمة به.

وحثّ مفوضية الانتخابات على تكثيف جهودها لاستكمال تحضيراتها للانتخابات، وشدد على أن الحكومة ستعمل بكل إمكانياتها من أجل إجراء الانتخابات في موعدها المقرر.

ووجّه الكاظمي جميع الوزارات والدوائر بتذليل العقبات وتسهيل الإجراءات اللازمة أمام المفوضية العليا المستقلة، للعمل بكل الإمكانيات لإجراء الانتخابات في موعدها.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.