http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مديرية مكافحة اجرام بغداد تنفذ نشاطات نوعية خلال الفترة الماضية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 13 آب 2020 / بغداد / تواصل مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد رصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم، وكشفت مديرية مكافحة اجرام بغداد عن ابرز نشاطاتها التي اثمرت عن تنفيذ (١٦) امر قبض قضائي بمختلف المواد القانونية، حيث اوضحت المديرية ان مكتب مكافحة اجرام الكرادة تمكن من القاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال (ادعاء كاذب بالخطف) وفق المادة ٤٥٦ ق.ع .

فيما تمكنت مفارز مكتب الكرخ لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية من القبض على متهم بتجارة الاعضاء البشرية وفق المادة (١٨) من قانون زراعة الاعضاء البشرية.


وتابعت المديرية: ان مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة تمكن من تنفيذ امر قبض بحق متهم وفق المادة ٤٤٦ ق.ع عن جريمة سرقة عجلة.


فيما تمكن مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر والاعضاء البشرية من القاء القبض على متهمة وفق المادة ٢٣٤ ق.ع سمسرة ودعارة.


واضافت المديرية: ان مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ تمكن من ضبط عجلة والقاء القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط عليها.


واشارت المديرية الى القاء القبض على خمسة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الدورة وباب الشيخ وحسينية المعامل والحبيبية والقدس) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع .


بالاضافة الى القاء القبض على ستة متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة وتزوير ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام (حي العامل وبغداد الجديدة والمدائن والمنصور والبياع والكاظمية)، وفق المواد ٤٤٦ و ٤٤٤ و٢٩٢/٢٩٨ ق.ع .//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.