http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الكعبي يعقد اجتماعا لحل ازمة توفير اجهزة قوقعة الاذن ويصدر توصيات بهذا الشأن

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 10 آب 2020 / بغداد / ترأس حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب اجتماعا مع النائب د. جواد الموسوي عضو لجنة الصحة النيابية ، و النائب علاء الربيعي عضو لجنة الخدمات ، و النائب نسرين الوائلي عضو لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية ، وعدد من المستشارين في المكتب ، لبحث ازمة توفير اجهزة قوقعة الاذن ومستلزماتها الاحتياطية ، جاء ذلك بعد ورود المئات من المناشدات للسيدان الكعبي والموسوي بهذا الخصوص .

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من التوصيات منها عقد لقاء قريب مع رئيس الوزراء والسيد وزير الصحة ، والمانحين الدوليين لتوفير اعداد اضافية من الاجهزة مع اجزاءها الاحتياطية .

وشدد الكعبي على ضرورة الاسراع بتوفير كل الاجهزة والمعدات الطبية الضرورية التي يُستصعب الحصول عليها داخل البلاد سيما فيما يخص اجهزة قوقعة الاذن مع زيادة اجراء العمليات من هذا النوع ، فيما كُلّف عضو الصحة النيابية د. الموسوي بمتابعة هذا الموضوع بكل تفاصيله مع السيد وزير الصحة والجهات ذات العلاقة .//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.