http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تسير رحلة جوية عاجلة لشحن 20 طن من الامدادات الطبية الى لبنان

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 05 آب 2020 / بغداد / اعلن وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي عن تسيير رحلة جوية عاجلة لشحن 20 طن من الامدادات والمستلزمات الطبية مع الفريق الطبي المتخصص لدعم لبنان الشقيقة على خلفية انفجار مرفأ بيروت يوم امس وبين الوزير : استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي للوقوف بجانب الشعب اللبناني.

في الظروف الصعبة بعد الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت تم تسيير رحلة الناقل الوطني بعد تحمليها بشحنة من الادوية والمستلزمات الطبية المخصصة من وزارة الصحة مع الفريق الطبي الذي خصص لاسناد الملاكات الصحية اللبنانية في معالجة مصابي الانفجار.


وتابع تلقينا ببالغ الحزن نبأ الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت والذي تسبب بخسائر بشرية ومادية في صفوف الشعب اللبناني العزيز وبهذه المناسبة المؤلمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة لحكومة وشعب لبنان وندعوا البارئ عز وجل ان يتغمد جميع من سقط ضحية الانفجار بوافر رحمته والشفاء العاجل للمصابين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.