http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يطلع على الية عمل مركز صيانة الطائرات في مقر الشركة العامة للخطوط الجوية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 05 آب 2020 / بغداد / اجرى وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي زيارة تفقدية لمركز صيانة الطائرات (الهنگر) التابع لشركة الخطوط الجوية العراقية في مطار بغداد الدولي لمتابعة الية العمل التي تنفذها الملاكات الهندسية والفنية العاملة في القسم الفني لادامة وصيانة اسطول طائرات الناقل الوطني والفحوصات بأنواعها الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والتي تشمل مختلف طرازات الطائرات.

والتقى الطاقم الهندسي والفني المسؤول عن اعمال الصيانة والادامة الدورية في وكر الطائرات (الهنگر) واطلع بشكلٍ مفصل عن الية عملهم ،مشيدا بمستوى الأداء الذي تقدمه ملاكات الشركة وحرصها على تطبيق جميع معايير الجودة وشروط السلامة المعتمدة عالمياً.

واشار الشبلي في جولته الى ضرورة مواصلة تطوير مهارات وقابليات ملاكاتها الهندسية عن طريق رفدهم بالدورات التخصصية التي تمكنهم من مواكبة التطور الحاصل عالمياً في مجال ادامة وصيانة الطائرات والتي تندرج ضمن توجهات وزارة النقل بتوطين اعمال صيانة الاسطول الجوي محلياً.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.