http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

نجدة بغداد تجري ممارسات امنية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 04 آب 2020 / بغداد / حسب توجيهات وزير الداخلية ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة بضرورة القبض على المخالفين للتعليمات القانونية، وباشراف شخصي وميداني من قبل مدير نجدة بغداد اللواء عبد الكريم اسماعيل عبد، نفذت دوريات نجدة بغداد ممارسات امنية واسعة شملت مناطق متفرقة من العاصمة بغداد لجانبي الكرخ والرصافة وكذلك قواطع اطراف العاصمة بغداد (النهروان و ابي غريب) للحد من المخالفات وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

واسفرت الممارسات عن ضبط العديد من الحالات المخالفة للتعليمات القانونية، حيث القت القبض على (٣) اشخاص مطلوبين وفق المواد ( ٤١٥. ١٦٠. ٤٢٨) و(٦٥٠) شخصا مخالفين لاوقات حظر التجوال.

وأيضا القبض على (٧٠) مخمورا، و(٩٥) متسولا، وضبط اسلحة غير مرخصة عددها (٢)، وضبط (١٣) سيارة عليها اشارة حجز، و(٦٠) دراجة نارية، وانتشال (٤) جثث لغرقى من داخل نهر دجلة من قبل غواصي النجدة النهرية.

وتم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة بغية اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.