http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

580 حوض لزيت الغار نقلت عبر السكك من مصفى الشعيبة الى مستودعات نفط الحلة

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 03 آب 2020 / بغداد / بينت وزارة النقل العراقية متمثلة بالشركة العامة لسكك حديد العراق نقل(580) حوض من مادة زيت الغاز عبر سكك الحديد بواسطة الأحواض التخصصية KZB من مصفى الشعيبة في البصرة الى مستودعات نفط الحلة لصالح الشركة العامة للمنتجات النفطية خلال شهر تموز للسنة الحالية .

واوضح مدير عام الشركة طالب الحسيني : نظراً لتاكيد وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بايجاد منافذ تسويقية لتعظيم موارد الشركة المالية ولزيادة طاقة حجم منقولات التحميل والتفريغ لمادة زيت الغاز استنفرت الكوادر الهندسية والفنية والتشغيلية في الشركة كل طاقاتها المتاحة بنقل المادة وبانسيابية عالية.

وتابع المدير العام : ان عدد الأحواض المنقولة خلال السبعة اشهر الماضية من السنة الحالية بلغ (2860) حوض والعمل جاري على قدم وساق في ظل الظروف الحالية على الرغم من فرض الحظر الوقائي وارتفاع درجات الحرارة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.