http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس لجنة الشباب والرياضة يزور محطتي النور والحرية الثانوية للكهرباء في الكرخ

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 03 آب 2020 / بغداد / زار النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة يوم الأحد 2020/8/2 محطتي النور و الحرية الثانوية في جانب الكرخ بمحافظة بغداد.

وقدم رئيس اللجنة اثناء لقائه بمدير عام كهرباء الكرخ والكادر المتقدم لمديرية توزيع كهرباء بغداد ومن خلالهم لكل العاملين آحر التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبحث النائب عباس عليوي أسباب الانقطاعات والاعطاب المستمرة في القابلوات الناقلة للكهرباء، مشددا على ضرورة إصلاح جميع الاعطاب من أجل إيصال الكهرباء للمدينة.

وبين النائب عليوي أن موسم الصيف الحالي يعتبر الأسوء بالنسبة لأهالي المدينة من حيث ساعات التجهيز، فضلاً عن وجود أعطاب كثيرة في القابلوات التي تم عملها موخراً لتخفيف الأحمال وزيادة ساعات التجهيز، مطالبا دوائر الكهرباء بتحمل المسوؤلية والعمل بوتيرة متصاعدة لمعالجة هذه الأخطاء وفتح تحقيق بالاعطاب المتكررة، محذرا من نقمة الشارع الذي تظاهر مرات عديدة من أجل إيصال صوته لرئيس الوزراء ووزير الكهرباء لكن دون استجابة تذكر.

وطالب النائب عباس عليوي بضرورة تواجد المسؤولين التنفيذيين سواء رئيس الوزراء أو من يمثله ووزير الكهرباء ومحافظ بغداد في المناطق الشعبية للوقوف على حجم معاناة الأهالي وترك العمل المكتبي الروتيني.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.