http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قيادة شرطة بغداد تعلن نشاطاتها خلال ال24 ساعة الماضية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 01 آب 2020 / بغداد / اعلنت قيادة شرطة محافظة بغداد عن نشاطات خلال ال(٢٤) ساعة الماضية

حيث أسفرت:

1- تمكنت مفارز شرطة بغداد من غلق احدى صالات البليارد واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق صاحب الصالة اصوليا.

2- استعلمت دوريات مركز شرطة الغزالية ولأسباب غير معلومة باقدام المدعوة ( م.ك.ك) تولد ١٩٨٩. على الانتحار عن طريق اطلاق النار على نفسها من مسدس، داخل دارهم في منطقة الغزالية ونقلت الجثة الى الطب العدلي.

3- ضمن قاطع مسؤولية شرطة محافظة بغداد تمكنت مراكز الشرطة والمديريات الاختصاصية من استقبال (٣١١) مواطنا وتم تنظيم شكاوى اصولية لهم وتقديمها أمام انظار القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اصوليا.

4- تمكنت مفارز قيادة شرطة بغداد من تنفيذ امر القبض الصادر بحق (٢٢) متهما مطلوبا للقضاء بمواد قانونية مختلفة. وتم تسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

5- قامت مديريات واقسام شرطة بغداد بإجراء ممارسات امنية لتطبيق حظر التجوال بحدود (٢٢٥) ممارسة امنية وكذلك نصب السيطرات المفاجئة الوقتية، والتي بلغت( ٣٠) سيطرة في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد.

6- تمكنت مفارز قيادة شرطة بغداد من خلال سيطراتها ومرابطاتها من القبض على( ٣٠) مخالفا مع عجلاتهم لمخالفاتهم حظر التجوال وتم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

7- تمكنت مفارز شرطة بغداد من القبض على (١١٤) مخالفا لمخالفتهم وخرقهم حظر التجول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

8- تمكنت مفارز شرطة بغداد من ضبط(٥٠) دراجة نارية والقبض على أصحابها لمخالفتهم وخرقهم حظر التجوال وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.