http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة ذي قار تنفذ جولة توعوية حول فايروس كورونا في ناحية الفضلية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 29 تموز 2020 / بغداد / نفذت صحة ذي قار ومن خلال وحدة تعزيز الصحة في مركز الفضلية الصحي التابع الى قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية جولة تثقيفية وتوعوية حول فايروس كورونا في ناحية الفضلية.

واكد مسؤول تعزيز الصحة انور شاطر الحسناوي ان وحدة تعزيز الصحة نفذت جولات تثقيفية توعوية في الاسواق العامة وعقد ندوة صحية ولقاءات فردية مع المواطنين حول خطورة المرض وضرورة ارتداء الكمامات والكفوف والغسل المستمر لليدين والالتزام التام بالتعليمات الصحية للوقاية من المرض.

واشاد مدير قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية الدكتور هاني طالب هاني بالدور المتميز الذي تبذله كوادر وحدة تعزيز الصحة في نشر الثقافة الصحية من خلال اجراء جولات ميدانية على المناطق السكنية وعقد المحاضرات التوعوية واللقاءات الفردية مع المواطنين داخل المركز الصحي وتوزيع البوسترات والفولدرات التثقيفية والرسائل الصحية على المواطنين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.