http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة الامن والدفاع النيابية تعقد اجتماعاً لمناقشة بعض القوانين

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 29 تموز 2020 / بغداد / عقدت لجنة الامن والدفاع النيابية برئاسة النائب محمد رضا آل حيدر يوم الثلاثاء 28/7/2020، اجتماعاً لمناقشة بعض القوانين المهمة على جدول اعمالها.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية اذ تقرر عقد اجتماع موسع بعد عيد الاضحى مع اللجان المعنية لغرض السير بالاجراءات التشريعية.

وبحثت اللجنة موضوع تعديل شرط العمر للقبول في كلية الشرطة حيث مناقشة المادة 36 اولاً من القانون المذكور وقررت اللجنة استضافت المسؤولين في وزارة الداخلية لأخذ آرائهم والاتفاق على السن المناسب للقبول في كلية الشرطة قبل المضي بالاجراءات التشريعية وذلك بعد ورود مناشدات كثيرة بهذا الشأن .

من جهة اخرى طرحت اللجنة اعداد مقترح قانون لإعادة المفصولين في وزارتي الدفاع والداخلية الذيت تم فصلهم بسبب تقديمهم وثيقة دراسية غير اصولية مقررة رفع المقترح لرئاسة مجلس النواب.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.