http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفير جمهوريّة العراق في إسلام آباد يلتقي رئيس هيئة الأركان المُشترَكة الباكستانيّة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 18 تموز 2020 / بغداد / التقى الأستاذ حامد عباس لفتة سفير جمهوريّة العراق في إسلام آباد مع رئيس هيئة الأركان المُشترَكة الفريق نديم رضا.

وأعرب السفير عن شكره للجُهُود التي يبذلها الجانب الباكستانيّ فيما يتعلّق بتدريب وتطوير مهارات الضُبّاط العراقيّين المُتدرّبين في مُختلِف الدورات العسكريّة التي تقيمها المُؤسّسة العسكريّة الباكستانيّة.

مُبدِياً رغبة العراق في التعاون المُشترَك بين البلدين، والإفادة من الخبرات الباكستانيّة، ولاسيّما في الجانب العسكريّ.

لافتاً إلى الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الفريق أول الركن (عبد الأمير رشيد يارالله) رئيس أركان الجيش العراقيّ إلى باكستان مطلع العام المقبل.

وأبدى رئيس هيئة الأركان المُشترَكة الباكستانيّة نديم رضا استعداده لتقديم أنواع الدعم كافة، كاشفاً عن آفاق مُهمّة ستتحقّق في المستقبل القريب لمصلحة الجانبين، مُعلِناً استعداد بلاده لعرض جميع المنتجات العسكريّة من الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وإمكانيّة التصنيع المُشترَك مع وزارة الدفاع العراقيّة.

وعبّر نديم رضا عن رغبته في زيارة العراق في أقرب فرصة؛ لما يتمتّع به البلدان الصديقان من علاقات دينيّة، واجتماعيّة، وتاريخيّة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.