http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الشرطة المجتمعية تنظم حملات توعوية بمختلف مناطق بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 16 تموز 2020 / بغداد / تستمر مفارز قسم الشرطة المجتمعية التابعة لدائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية بجانب الكرخ ببغداد، بتنفيذ حملاتها التوعوية الواسعة بالمشاركة مع الرقابة الصحية لتوعية وتثقيف المواطنين في منطقة الشعلة بمخاطر فيروس كورونا والاجراءات الواجب اتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس.

كما شملت الحملة متابعة الأسواق التجارية والبضائع المعروضة فيها ومدى مطابقتها لشروط الاستهلاك البشري من حيث الإنتاج وتاريخ النفاد.

كما نظمت مفارز الشرطة المجتمعية حملة للتوعية بمخاطر فايروس كورونا في منطقة الدورة، وبمختلف مناطق قضاء المدائن، وتم توزيع منشور (وصمة كورونا) على المواطنين والذي يدعو الى عدم الهلع والخوف من الفايروس والتعامل معه على انه من سلالة الامراض المعدية والتي تتطلب مزيدا من الاجراءات الوقائية الخاصة الواجب الالتزام بها لحين انتهاء فترة الاصابة، فضلا على ان المصاب بحاجة الى التضامن والتحفيز والمساعدة على الصعيد العائلي والاجتماعي.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.