http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

‎قائد شرطة ذي قار يستقبل لجنة وزارة الداخلية لحقوق الانسان

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 15 تموز 2020 / بغداد / استقبل قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات العميد حازم محمد الوائلي بمكتبه في مقر قيادة الشرطة، لجنة حقوق الانسان التابعة لوزراة الداخلية والتي تهدف زيارتها إلى متابعة وفحص المواقف (السجون) في مقرات أقسام وتوابع مديرية شرطة ذي قار و لقاء الموقوفين.

واكد قائد شرطة المحافظة اننا نعمل على ترسيخ وتعزيز المفاهيم الإنسانية في المجتمع من خلال أداء القوات الامنية للواجبات التي ترعى وتحافظ على حماية حقوق الانسان والحريات العامة والخاصة التي كفلها الدستور العراقي.

هذا وجرى مناقشة اهمية الوقوف على اسباب الجريمة ودوافعها لايجاد الحلول والمقترحات الخاصة بالحد من ارتكاب الجرائم بكل اشكالها.

هذا واثنى وفد الوزارة على البرامج الموضوعة من قبل شرطة ذي قار في تطبيق قوانين حقوق الإنسان والحد من الانتهاكات إضافة الى اشراك الضباط والمفوضين المختصين بالتحقيق وكذلك الذين يتولون الاشراف على حماية السجون بدورات وورش بالتعاون مع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وبإشراف مختصين وأكاديميين لتطوير مهاراتهم وقابلياتهم في مجال حقوق الإنسان للارتقاء مهنيا.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.