http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الصحة والبيئة يوعز بتلبية احتياجات دائرة صحة ذي قار وتخصيص مبالغ مالية اضافية

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 06 تموز 2020 / بغداد / اكد وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي حرص الوزارة ومسؤوليها على الارتقاء باداء المؤسسات الصحية في محافظة ذي قار.

واشار الوزير خلال الاتصال الهاتفي مع الدكتور حسين حمدان الكنزاوي مدير عام صحة ذي قار وكالة السعي الجاد لتلبية الاحتياجات العاجلة لمستشفيات المحافظة وتقديم الخدمات للمواطنين اضافة الى تخصيص مبلغ مالي لدعم الخدمات الطبية والعلاجية فيها وتوجيه الشركة العامة للادوية والمستلزمات الطبية بارسال حصص اضافية من الادوية والمستلزمات الطبية وتخصيص مبالغ مالية.

وبين الوزير ان ايصال الخدمات الصحية الجيدة هو جزء يسير من الخدمات الواجب تقديمها الى مواطنينا الكرام في تلك المحافظة وتلبية كل الاحتياجات بالسرعة الممكنة والتاكيد على دعمنا المتواصل لدائرة صحة ذي قار وتعزيز جهودها للنهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبه ثمن الدكتور حسين حمدان الكنزاوي مدير عام دائرة صحة ذي قار جهود الوزير والمسؤولين في الوزارة على دعم واسناد دائرة الصحة وحرصهم الكبير على الارتقاء بالخدمات الصحية في المحافظة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.