http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس أركان الجيش يتفقد المديريات التابعة لدائرة الإدارة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 04 تموز 2020 / بغداد / ضمن الجولات الميدانية والتفقدية لرئيس أركان الجيش الفريق قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله زار سيادته آمرية الانضباط العسكري ومديرية الأمور الطبية ومديرية أدارة التطوع يرافقه أمناء سر رئاسة أركان الجيش.

حيث استهل زيارته بتفقد امرية الانضباط العسكري وفور وصوله استمع لإيجاز مفصل عن أهم الانجازات والمعاضل التي تواجه إلآمرية وأكد على الضبط العسكري والالتزام بالأوامر الصادرة من المراجع والتأكيد على النظام والطاعة في تنفيذ الواجبات وأضاف: أن الانضباط العسكري هو الوجه المشرق للمؤسسة العسكرية.

وبعدها توجه رئيس الأركان الى مديرية الأمور الطبية العسكرية وأشاد بالعمل الدؤوب والمتواصل للمديرية في ظل جائحة كورونا من خلال تأمين وصول الخدمات الطبية واللوجستية للكوادر الطبية في تشكيلات الجيش العراقي للتشخيص والفحص الطبي للمقاتلين في المقرات والوحدات القتالية إضافة الى التعاون مع وزارة الصحة حسب توجيه القائد العام للقوات المسلحة برفد الخبرات والكوادر الطبية العسكرية من نشر مفارز طبية بالتعاون مع مديريات وزارة الصحة لمجابهة جائحة كورونا.

وفي السياق ذاته زار مديرية أدارة التطوع واستمع فيها الى الايجاز المقدم من قبل مدير التطوع وأوعز بتذليل كافة المعاضل التي تواجه سير عمل المديرية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.