http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النائب برهان المعموري يشرف على اكساء عدد من طرق ديالى

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 02 تموز 2020 / بغداد / أشرف النائب برهان المعموري يوم الخميس ٢/٧/٢٠٢٠ على مراحل اكساء عدد من طرق محافظة ديالى.

وذكر المعموري كان من المفترض على الدوائر الخدمية ان يكون لها جهد مضاعف من خلال استغلال مدة حظر التجوال والقيام بتنفيذ المشاريع الخدمية المطلوبة ، مشيرا الى انه وجود تقصير واضح من قبل الدوائر الخدمية ومن ضمنها بلدية بعقوبة.

وأوضح المعموري إن لجنة الخدمات والاعمار النيابية تتابع المشاريع الخدمية وتجري تقييم أداء دوائر البلدية ، لافتاً إلى انه ستكون هنالك وقفة حقيقية لمتابعة عمل الدوائر البلدية والوقوف على اسباب التلكؤ في تنفيذ المشاريع.

و عزا المعموري بطأ عملية تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة إلى وجود سوء في التخطيط والإدارة والتنفيذ من قبل بعض دوائر البلديه ، مطالباً محافظ ديالى بالايعاز إلى الدوائر الخدمية كافة والبلديات خاصة لغرض مضاعفة الجهود للارتقاء بالجانب الخدمي.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.