http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الكعبي يخاطب وزارتي الصحة والتخطيط للاسراع بإنجاز مشروع مستشفى الدجيل

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 02 تموز 2020 / بغداد / خاطب حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، وزارتي الصحة والتخطيط بشأن الإسراع بإنجاز مستشفى قضاء الدجيل – سعة ١٠٠ سرير ، ومتابعة كافة الإجراءات الخاصة والفعلية الخاصة بإستكمال هذا المشروع خدمة لأهالي القضاء والقرى والنواحي المحيطة به ، و الذي عانى من تردي خدماتي طيلة السنوات الماضية .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم الخميس 2 تموز 2020 عدد من الوجهاء والشخصيات الاكاديمية والاعلامية في قضاء الدجيل ، بحضور رئيس لجنة لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسييين السيد عبد الاله النائلي .

واستمع الى مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية التي يشهدها القضاء ، متعهدا بتذليل ابرز العقبات و المشاكل الموجودة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية ، مشددا بعدم قبوله مع كل المكونات الاصيلة الموجودة بأن تظلم ” الدجيل ” مرتين ، وعلى الادارة المحلية في محافظة صلاح الدين عدم السماح باهمال وتهميش هذا القضاء الذي سالت دماء ابناءه رفضا للظلم والدكتاتورية .

واكد النائب الاول لرئيس المجلس : ان قضاء الدجيل عانى من اهمال حكومي كبير لايُناسب ورمزية المنطقة ، وشجاعة ابنائها الذين كانوا مصدا مُمانعآ و كبيرا ضد النظام الصدامي الدموي المجرم ، وعصابات داعش الارهابية ، داعيا جميع القوى السياسية لإيلاء اهمية قصوى بموضوعة الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة لاهالي هذه المدينة العزيزة سيما في المجال الطبي والصحي والعلاجي في ظل جائحة كورونا .//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.