آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسعودي: على الحكومة تقديم ورقة إصلاح شاملة خلال الشهرين المقبلين

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 29 حزيران 2020 / بغداد / أكد النائب عن ائتلاف سائرون "رياض المسعودي"، اليوم الاثنين، على أن الحكومة العراقية ملزمة بتقديم ورقة الإصلاح الاقتصادية الشاملة خلال الشهرين المقبلين.

وقال "المسعودي"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إنه "لا يمكن دعم الحكومة بشكل مطلق ومستمر دون أن تلتمس الكتل السياسية جدية في إصلاح الوضع الاقتصادي لديها".

وأضاف، أن "الحكومة ملزمة بتقديم ورقة الإصلاح الاقتصادي والسياسي والأمني خلال الأيام المقبلة إلى البرلمان من أجل التصويت عليه"، مبيناً أن "قانون الاقتراض تضمن بنداً خاصاً بورقة الإصلاح التي ستقدمها الحكومة خلال شهرين مقبلين لا يمكن تجاوزها مطلقاً".

وتابع أن "هناك أمال بصعود أسعار النفط خلال المرحلة المقبلة لنحو 55 دولار للبرميل الواحد وعلى الحكومة وضع خطة استراتيجية من أجل استثمار الأموال الفائضة بتشغيل المصانع وغيرها من المشاريع التنموية".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.