http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النائب حسن شاكر يلتقي وزير النقل

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 05 حزيران 2020 / بغداد / التقى النائب حسن شاكر الكعبي يوم الخميس ٥/٦/٢٠٢٠ وزير النقل في مقر الوزارة ببغداد لمناقشة اهم الاوضاع التي تخص الوزارة.

وكشف الكعبي عن موافقة وزير النقل لإنشاء مطار بابل الدولي الاستثماري للشحن الجوي والنقل والذي يساهم فى رفد المحافظة بالتنمية الاقتصادية والذي يمكن من تشغيل أكثر من ٣٠٠٠ شاب عاطل عن العمل وخريج.

واضاف الكعبي ان موقع المطار الاستراتيجي وقربه من سكك حديد تربط شمال بجنوب العراق اضافة الى قربه من الطريق الدولي الرابط بمحافظات العراق تسهم في نجاح المشروع.

من جانبه اكد الحلي أن إنشاء مطار للشحن الجوي يعد نقلة نوعيه في رفع المستوى الاقتصادي لمحافظة بابل كونها تعد حلقة وصل بين مدن العراق شمالها وجنوبها وتعتبر المحافظة تفتقر لمثل هذه المشاريع الكبيرة والتي تخدم المحافظة في نقل البضائع بين محافظات العراق والدول الإقليمية المجاورة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.