http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة النقل تطالب وكلاء الخطوط الجوية بتسوية الديون المترتبة عليهم

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 04 حزيران 2020 / بغداد / طالبت وزارة النقل العراقية، اليوم الخميس، وكلاء الخطوط الجوية بضرورة تسوية الديون المترتبة بذمة كل منهم.

وقال وزير النقل "ناصر الشبلي"، خلال بيان له تلقت "الوطنية العراقية – ونا"، نسخة منه، تناول اجتماعاً موسعاً للوزير مع مدير عام الخطوط الجوية العراقية المهندس "مناف عبد المنعم"، ومدراء الاقسام والشعب الرئيسة في الشركة، إنه "من الضروري تسوية الديون المترتبة بذمته كل وكيل حاصل على وكالة الخطوط الجوية".

وأكد الوزير، على "أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بواقع العمل من خلال الاهتمام بالمشاريع الرصينة وذات الجدوى الاقتصادية للشركة والتي من شانها رفد موازنة البلاد بالأرباح المالية بنسبة 80%"، مبيناً بأن "هناك عدة مهام ومسؤوليات تقع على عاتق قسم التخطيط والمتابعة في الشركة من خلال وضعه خطة سنوية للمشاريع المستقبلية ودراستها بشكل دقيق".

وطالب، مسؤولي شركة الخطوط الجوية العراقية "بتحديد ديون كل وكيل حاصل على وكالة الخطوط الجوية وتوجيه إنذار ثاني إذا لم يتم تسوية الديون المترتبة بذمته من وكلاء الداخل والخارج".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.