http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الشمري: وزارتي التجارة والصناعة أصدرتا قرارات مجحفة بحق الفلاح العراقي

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 03 حزيران 2020 / بغداد / اتهمت لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية، اليوم الأربعاء، وزارتي التجارة والزراعة بإصدار قرارات مجحفة بحق المزارع العراقي فيما يخص تسويق مادتي الحنطة والشعير.


وقال رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية "سلام الشمري"، خلال مؤتمر صحفي بحضور عدد من النواب وتابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن "وزارتي التجارة والزراعة أصدرت قرارات مجحفة بحق المزارع العراقي فيما يخص تسويق مادتي الحنطة والشعير لهذا العام".


وأضاف، أن "لجنته طالبت مراراً وتكراراً باعتماد المواصفات الفنية السابقة لكن مع شديد الاسف لم تردنا أي إجابات من قبل وزارة الزراعة والتجارة واللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء"، مشيراً بأن اللجنة طالبت رئيس الوزراء بإطلاق مستحقات الفلاحين لسنة ٢٠١٩ المتأخرة لغاية الان".


وأشار إلى أن "محصول الشعير في المناطق الغربية والشمالية لايزال متراكم نتيجة بطء الإجراءات من قبل وزارة التجارة حتى الآن".//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.