http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

أدوية سامراء: البرنامج الإنتاجي لشهر آيار الماضي بلغ 4 مليارات دينار

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 03 حزيران 2020 / بغداد / أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء، اليوم الأربعاء، عن خطتها الإنتاجية لشهر أيار الماضي والذي بلغ أربع مليارات دينار.


وقال مدير عام الشركة الصيدلي "عبد الحميد السالم" في بيان لها تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إن "الشركة وهي "إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن"، وضعت برنامجها الإنتاجي للشهر المذكور وبقيمة بلغت (4) مليار و(٣٠٣) مليون دينار موزعة على عقود وزارة الصحة والوكالات الحصرية التي منحتها الشركة”.


وأضاف "السالم"، أن “الشركة حققت نجاحات ملموسة خلال الأشهر الماضية نتيجة للخطة السليمة التي وضعتها وتضافر جهود الكوادر العاملة فيها رغم ظروف ومخاطر انتشار وباء كورونا ومعاناة الوصول الى الشركة بسبب حظر التجوال وحلول شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر".


ودعا إلى "تفعيل قانون حماية المنتج المحلي ودعم منتجات الشركة الدوائية كونها ذات فعالية عالية وتضاهي بجودتها المنتج الاجنبي وبأسعار تناسب دخل المواطن العراقي".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.