http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العراق يؤكد على توسيع التعاون مع إيران في قطاعي الماء والكهرباء

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 03 حزيران 2020 / بغداد / أكد رئيس الجمهورية العراقية "برهم صالح"، اليوم الأربعاء، على ضرورة توسيع التعاون مع ايران لاسيما في قطاعي الكهرباء والمياه بما يحقق التطور والرفاهية للشعبين الجارين.


وقال "صالح" خلال بيان للرئاسة تلقت "الوطنية العراقية – ونا"، نسخة منه، تناول استقبال رئيس الجمهورية برهم صالح، وزير الطاقة الإيراني "رضا أردكانيان" ووفد مرافق له، في قصر السلام ببغداد؛ أنه بحث مع الوزير سبل تعزيز العلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة لخدمة المصالح المتبادلة.


وأكد الرئيس على ضرورة التنسيق المشترك وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين لاسيما في قطاعي الكهرباء والمياه بما يحقق التطور والرفاهية للشعبين الجارين”.


وشدد على "أهمية تضافر الجهود بين الجميع للتصدي للأوضاع المعقدة التي تشهدها المنطقة بما يحقق الأمن والاستقرار للشعوب".


بدوره، جدد "أردكانيان" استعداد بلاده مواصلة التعاون ودعم العراق في المجالات كافة، ورغبتها الجادة في الاستثمار في مجال الطاقة وتوسيع شبكات الكهرباء وتبادل الخبرات.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.