http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شرطة بغداد تلقي القبض على متهمين ومطلوبين خلال ال 24 ساعة الماضية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 03 حزيران 2020 / بغداد / تمكنت مفارز شرطة بغداد من القبض على متهمين مطلوبين وفق أحكام الماده( ٤٢١/ ق.ع) خطف، كما تمكنت مفارز شرطة بغداد من تنفيذ أمرا للقبض صادر بحق متهم مطلوب وفق الماده( ٤/إرهاب)، فضلا عن تنفيذ أمرا للقبض صادر بحق متهم مطلوب للقضاء،الى ذلك نفذت مفارز شرطة بغداد أوامرا للقبض صادرة بحق (٢٢) متهما مطلوبا وفق مخالفات وقضايا أخرى مختلفة تم تسليمهم أصوليا الى الجهات المختصة .


هذا وأجرت مديريات وأقسام شرطة بغداد ممارسات أمنية لتطبيق حظر التجوال الشامل بحدود(٣١٢) ممارسة أمنية، وكذلك نصب34 سيطرة مفاجئة في أنحاء متفرقه من العاصمة بغداد.


الى ذلك القت مفارز شرطة بغداد القبض على (٢٧) مخالفا مع عجلاتهم لمخالفاتهم حظر التجوال الشامل ، و(٤٠٤) مخالف لخرقهم حظر التجوال، وتم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

في السياق ذاته القت مفارز شرطة بغداد القبض على( ٣٤) مخالفا يستقلون دراجات نارية، تم ضبط الدراجات النارية بمحظر ضبط أصولي وتسليم أصحابها الى الجهة المعنيه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليا.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.