http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سومو العراقية تنفي إبرام أي عقد مع الشركة العراقية لخدمات النقل

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 31 أيار 2020 / بغداد / نفت شركة تسويق النفط العراقية (سومو)، اليوم الأحد، وجود أي عقد مبرم مع الشركة العراقية لخدمات النقل والتجارة النفطية (AISSOT).

وأكدت "سومو"، في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أنها الجهة الوحيدة المخولة قانونيا بتصدير النفط الخام وكافة المنتجات النفطية، وأنها تنفي بشكل قاطع أن تكون شحنات زيت الوقود المباعة على ظهر الناقلتين (DALIHU&SKSSALUDA) من قبل الشركة العراقية للخدمات والنقل والتجارة والنفطية (Alssot) عراقية المنشأ.

وأوضحت، أنه في حال تداول وثائق شحن تحمل علامة شركة تسويق النفط لهذه الشحنات فأنها تعد وثائق مزوره وغير صحيحة، وتتحمل الشركة المذكورة آنفا كافة التبعات القانونية.

وكانت بعض وكالات الصحافة الدولية، قد نشرت خبرا ً مفاده أن الشركة العراقية لخدمات النقل والتجارة النفطية (AISSOT) باعت منتوج زيت الوقود على أنه منتوج عراقي إلى السوق الآسيوي لدول سنغافورة وكوريا الجنوبية ونقل على متن الناقلتين (DALIHU&SKSSALUDA) خلال شهر مارس/ آذار 2020.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.