http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس لجنة الزراعة النايبية: استمرار حرائق الأراضي الزراعية استهانة بالقانون

الوطنية العراقية - ونا / السبت 30 أيار 2020 / بغداد / عد النائب سلام الشمري رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية استمرار حرائق الأراضي الزراعية بمحافظات عدة استهانة بالقانون ودليل ضعف الرد الحكومي.

وأكد النائب الشمري على أن اللجنة حذرت ومنذ فترة ليست بالقصيرة من عدم الرد الحكومي السريع على مرتكبي هذه الأعمال التي لا تختلف عن الأعمال الإرهابية والتي قد تكون أداتها واحدة، مضيفا الى ان استمرارية هذه الحرائق دليل واضح على وجود اياد داخلية وخارجية تعبث باقتصاد البلاد ولا تريد توفير إيرادات إضافية لموازنة البلد وأبقاءه فقط على الإيراد الواحد.

وشدد رئيس اللجنة على ضرورة أن تعي الحكومة وأجهزتها الأمنية ان ما يحصل من حرق وتخريب هدفه ابقاء العراق مستوردا وإبعاده عن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي خاصة وأن هدف التخريب المحاصيل الاستراتيجية من الحنطة والشعير.

واوضح النائب سلام الشمري بأن اللجنة ستقوم وعند استئناف البرلمان جلساته بطلب استضافة المعنيين من الجهات الحكومية المسؤولة للوقوف على خطواتهم للرد على هذا التخريب وتقديم مرتكبيه للعدالة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.