http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الصحة والبيئة يزور مدينة الطب ليلا للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمرضى

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 22 أيار 2020 / بغداد / زار وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن محمد التميمي وفي ساعات متأخرة مدينة الطب للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات العمل وتضمنت الزيارة تفقد عمل الطوارئ واستقبالها للمرضى وكافة الحالات المرضية من مختلف محافظات العراق الحبيب.

جاء ذلك بحضور مدير قسم العمليات في مدينة الطب الدكتور عبد الكريم صادق كريم وعددا من الاطباء.

واكد التميمي "ان الوزارة تقدم الدعم والاسناد لمدينة الطب وتوفير كافة الاحتياجات من الادوية والمستلزمات والمتطلبات الضرورية الاخرى من اجل الارتقاء بواقع خدماتها التخصصية والاستشارية المقدمة للمرضى والمواطنين.

والتقى الوزير خلال جولته "بعدد من المرضى والمواطنين واستمع الى كافة تساؤلاتهم واحتياجاتهم والايعاز بتلبيتها والتأكيد الملاكات العاملة على بذل جهود مضاعفة والاهتمام الامثل بالمرضى وعلى مدار الساعة.

واشاد بجهود ملاكات مدينة الطب وجهودها في التصدي لجائحة كورونا وكذلك قوة حماية المجمع الطبي الأمنية لدورهم في اسناد عمل الكوادر الصحية وتطبيق مقررات خلية الازمة وحماية المواطنين والمنتسبين على حد سواء.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.