http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

نائبة تحذر من خطورة اقتطاع حكومة الإقليم لنصف رواتب موظفيها

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 21 أيار 2020 / بغداد / حذرت النائبة الكردية المستقلة "يسرى رجب"، اليوم الخميس، من أمور لا تحمد عقباها قد تحدث نتيجة قيام حكومة إقليم كردستان بالامتناع عن تسليم كامل رواتب موظفي الإقليم، متهمة جهات متنفذة في الاقليم بإجبار حكومتها على استقطاع نصف رواتبهم.

وقالت "رجب" في تصريح لها، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إنه من المفترض على حكومة اقليم كردستان توزيع ال ٤٠٠ مليار دينار التي منحتها إياها الحكومة الاتحادية على جميع موظفي الإقليم دون استقطاع أو تأخير”.

وأضافت أن “الموظف داخل الإقليم يتسلم أحيانا ربع راتبه وأحيانا نصف الراتب"، مبينة أن "حكومة الإقليم تتبع نفس النهج السابق في استقطاع جزء كبير من رواتب الموظفين".

وأشارت رجب إلى أن "جهات متنفذة في الاقليم تجبر حكومتها على استقطاع نصف رواتب موظفي الإقليم”، محذرة من “أمور لا تحمد عقباها في حال بقاء الأمور كما هي”.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.