http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مسؤول حكومي: حرائق حقول الحنطة بديالى تحمل بصمات داعش

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 18 أيار 2020 / بغداد / كشف مسؤول حكومي في ديالى، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حرائق حقول الحنطة في ناحية قره تبه شمال شرق المحافظة.

وقال مدير ناحية قره تبه "وصفي التميمي" في تصريح صحفي تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن قره تبه شهدت خلال الساعات الـ72 الماضية تسجيل 4 حرائق في قرى زراعية التهمت أكثر من 100 دونم من حقول الحنطة، فيما تم انقاذ الآلاف من قبل الاهالي وفرق الدفاع المدني التي هرعت لإنقاذ الموقف وتفادي المزيد من الخسائر".

وأضاف "التميمي"، أن "الحرائق تحمل بصمات تنظيم "داعش الإرهابي"، مؤكداً على وجود استنفار أمني وأخذ للحيطة وحذر من قبل الأهالي لتفادي تكرار مسلسل الحرائق الذي يمثل حرباً معلنة تستهدف أرزاق الفلاحين من قبل التنظيم المتطرف".

وكانت محافظة ديالى قد شهدت خلال الأيام الماضية موجة كبيرة من حرائق حقول الحنطةـ أدت لالتهام مئات الدونمات في مناطق متفرقة من المحافظة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.