http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

محافظة واسط تعلن ارتفاع كميات الحنطة المسوقة للموسم الحالي

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 18 أيار 2020 / بغداد / أعلن محافظ واسط "محمد المياحي"، اليوم الاثنين، عن ارتفاع كميات الحنطة المسوقة إلى 317 ألف طن بعد أسبوعين من بدء التسويق في المحافظة.

وأكد "المياحي" في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، على أن "الموسم التسويقي للحنطة المحلية المسوقة مستمر بوتيرة متصاعدة منذ أن بدأ في العشرين من الشهر الماضي للحنطة المحلية المسوقة من قبل الفلاحين".

وتابع، أن كميات الحنطة المسوقة في عموم المحافظة بلغت أرقاما كبيرة مقارنة بالمواسم السابقة"، مشيراً إلى أنه "من المتوقع أن يصل إجمالي الكميات المسوقة في المراكز التسويقية إلى مليون طن هذا الموسم".

ولفت إلى أن الشعب الزراعية في كل قضاء وناحية هيأت 10 مراكز تسويقية توزعت جغرافياً بشكل يضمن سهولة وانسيابية عالية، فضلاً عن الشفافية في عمليتي التسلم والخزن لجميع المحاصيل.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.