http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ العمال بيومهم العالمي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 01أيار 2020 / بغداد / وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الجمعة ١ أيار (مايو) ٢٠٢٠، تهنئة بمناسبة يوم العمال العالمي، معرباً عن أمله بعودة الحياة اليومية إلى طبيعتها في الأيام المقبلة.

وفيما يلي نص التهنئة:

"أتقدم إلى عمال كوردستان والعالم بأصدق عبارات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة يوم العمال العالمي، كما أثمن أداء عمال كوردستان وتفانيهم وصمودهم المعهود في تحمل الأعباء الاقتصادية الصعبة ومثابرة سواعدهم المخلصة في خدمة بلدهم. كذلك أتوجه بوافر الشكر إليهم لالتزامهم بالإجراءات الوقائية، وأتطلع لعودة الحياة اليومية إلى طبيعتها في الأيام المقبلة.

وبهذا الصدد، نجدد دعمنا لحقوق العمال الكادحين وكفاحهم سعياً لإحقاق العدالة وتحسين وضعهم المعيشي بما يضمن لهم مزيداً من الارتقاء والتقدم.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.