http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الجديدة وأعياد أكيتو

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 31 آذار 2020 / بغداد / وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٣١ آذار (مارس) ٢٠٢٠، تهنئة إلى المسيحيين في إقليم كوردستان والعالم بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الآشورية - الكلدانية الجديدة وأعياد أكيتو.

وهذا نص التهنئة:

أتقدم بأحر التهاني إلى الإخوة والأخوات الكلدان والآشوريين والسريان في إقليم كوردستان والعالم أجمع، بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الآشورية – الكلدانية واعياد اكيتو، متمنياً أن يكون هذا العام ، عام خير ورخاء ونتجاوز فيه الأوضاع الصعبة التي يمر بها إقليم كوردستان بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا وتداعياته السلبية على الاقتصاد.

وبهذه المناسبة، أهيب بالجميع أن يلتزموا بالإجراءات والتعليمات الصحية المتخذة لكي يتنسى لنا، وبدعم الجميع، تخطي هذا الوضع العصيب.

إن إقليم كوردستان سيبقى نموذجاً مشرقاً للتعايش السلمي بين مختلف الأديان والقوميات، وهذا مبعث فخر لنا جميعاً. وتجدد حكومة إقليم كوردستان موقفها الثابت في الدفاع عن حقوق المكونات كافة وترسيخ ثقافة التعايش السلمي في إقليم كوردستان.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.