http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قنصليّة جمهوريّة العراق في مانشستر تهُيِّئ مسكناً لعراقيّين في مبنى مُلحَق بالقنصليّة

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 26 آذار 2020 / بغداد / دأبت قنصليّة جمهوريّة العراق العامّة في مانشستر عبر خليّة الأزمة، واتّساقاً مع توجيهات وزير الخارجيّة على مُتابَعة شُؤُون العراقيين المُتواجدين في ساحة عملها؛ وبسبب الإجراءات الصحّية المُشدّدة التي اتخذتها السلطات البريطانيّة إذ أُفرغت العديد من الفنادق لإيواء المُصابين بفايروس كورونا، فضلاً عن إغلاق الأجواء تعرّض أربعة مواطنون عراقيون كانوا يزورون ماشستر لمُعادَلة شهاداتهم، ولم يتسنَّ لهم الحُصُول على حجز في فندق.

وبيَّن القنصل العامّ د. إحسان علاوي: اتخذنا قراراً بإسكانهم في مبنى مُلحَق بالقنصليّة، وتوفير جميع احتياجاتهم، ومُتابَعة جميع شُؤُونهم.

من جانبهم عبّروا عن امتنانهم، وشكرهم، وتقديرهم العالي للوزارة والقنصليّة في رعاية أحوال الجالية في هذه الظروف الصعبة التي يتعرّض لها عُمُوم العالم.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.