http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفارة جمهوريّة العراق في لاهاي تُكثّف جُهُودها في مُتابَعة أحوال أبناء الجالية العراقيّة

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 25 آذار 2020 / بغداد / قامت سفارة العراق لدى لاهاي في ظلّ هذه الظروف الاستثنائية بتكثيف تواصُلها مع أبناء الجالية؛ لمُتابعة أحوالهم مُتّخذةً عدداً من الإجراءات التي من شأنها المساهمة في رفع مُستوى الوعي بمخاطر هذا فايروس كورونا، والوقاية منه على الرغم من أنه لم يُؤشّر لغاية الآن حالات إصابة بين أبناء الجالية العراقيّة والحمد لله.

وقد شرعت السفارة بالتنسيق مع مدير مكتب الخطوط الجوّية العراقية في ألمانيا، وبتوجيه من السفير الدكتور هشام العلوي في العمل على تنظيم رحلة جوية خاصّة لإجلائهم؛ وذلك استجابةً للطلبات التي تسلّمها من عدد من الطلبة المُبتعَثين والموظفين المُوفَدين إلى مملكة هولندا، وبعض الزائرين العالقين والراغبين في العودة إلى العراق، وتعمل السفارة على استحصال الموافقات الضروريّة من الجهات الهولنديّ.

وبالتوازي مع ذلك، خصّصت السفارة أرقاماً ساخنةً للاستجابة للحالات الطارئة، وتيسر التواصل مع المُواطنين، والإجابة عناستفساراتهم على مدار الساعة.

وستقوم السفارة بالتنسيق مع سفارة مملكة هولندا بالعمل على تسهيل عودة الهولنديين من أصول عراقية الموجودين حاليّاً في العراق إلى هولندا.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.