http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مغادرة ثاني الرحلات الاستثنائيّة لإعادة مُسافِرين عراقيين من مصر إلى بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 25 آذار 2020 / بغداد / غادرت مطار القاهرة الدوليّ ثاني رحلات الخطوط الجوية العراقيّة الاستثنائيّة مُتجهة إلى العاصمة بغداد، وعلى متنها نحو (٢٩١) مُواطِناً من العراقيين المرضى والأفواج السياحيّة العالقين في مصر.

وأشاد سفير جمهوريّة العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية د. أحمد نايف الدليمي بالتعاون والتنسيق مع السلطات المصريّة، وسرعة استجابتها لتسيير هذه الرحلات الجوّية، مُشيراً إلى أنه تمّ التحضير، كاشفاً عن تسيير رحلة جوية استثنائية ثالثة أخرى يوم غد الخميس، مُوضِحاً: أنّ سفارة جمهورية العراق في القاهرة تُواصِل تلقّي طلبات الراغبين في العودة إلى أرض الوطن من الذين دخلوا إلى مصر لغرض السياحة، وكذلك ممّن جاؤوا طلباً للعلاج.

وكانت السفارة استناداً إلى موافقة لجنة الأمر الديوانيّ (55) لسنة 2020، وبالتنسيق مع خليّة الأزمة المشكّلة في وزارة الخارجيّة العراقية وبقيّة الوزارات المعنية، ومكتب الخطوط الجوّية العراقيّة في القاهرة، وتزامناً مع تداعيات أزمة فيروس كورونا الأخيرة قد سَيّرَت أولى الرحلات الجوية الاستثنائيّة يوم أمس الثلاثاء؛ لإعادة العراقيين من المرضى والأفواج السياحية العالقين في مصر إلى بغداد بالتعاون مع السلطات المصريّة المُختصّة.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.