http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تصديق أقوال متهم بقتل أحد الصاغة وسرقة محله في الكرادة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 17 آذار 2020 / بغداد / صدقت محكمة تحقيق الكرادة اعترافات متهم أقدم على سرقة محتويات محل لصياغة الذهب في بغداد بعد قتل صاحبه طعنا.

وذكر مراسل المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن "متهما اعترف أمام قاضي محكمة تحقيق الكرادة التابعة لاستئناف الرصافة اعترف بقتل صاحب محل لصياغة الذهب في الكرادة وسط العاصمة".

وأضاف المراسل أن "الاعترافات أوضحت أن المتهم الذي يعمل سائق أجرة، قام بمتابعة المجنى عليه حتى سنحت له الفرصة لسرقة المحل وقتل صاحبه طعنا بالسكاكين"، مؤكدا أن "فريق عمل من مكتب مكافحة إجرام الكرادة ألقى القبض على المتهم بعد 72 ساعة من تنفيذه الجريمة، فيما تم ضبط 3 كيلوغرامات من المخشلات الذهبية ونحو 27 ألف دولار بحوزته".

وتابع أن "المتهم جرى توقيفه استنادا إلى أحكام المادة 406 من قانون العقوبات، وبانتظار إكمال الإجراءات التحقيقية لإحالته على محاكم الموضوع".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.