http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قوباد طالباني يستقبل الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 17 آذار 2020 / بغداد / استقبل نائب رئيس وزراء إقليم كوردستان قوباد طالباني، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة جينين هينيس بلاسخارت.

وفي اللقاء الذي حضره ممثل منظمة الصحة العالمية، أكد طالباني على أن حكومة إقليم كوردستان اتخذت العديد من الإجراءات لمنع تفشي فيروس كورونا، وأبدى تفاؤله بالتعاون بين المواطنين والحكومة للخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

‏وأشار إلى أن حماية المواطنين والسهر على راحتهم وصحتهم هي من أهم أولويات الحكومة، وأن الحكومة لن تتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضرورية لحماية صحة المواطنين وسلامتهم وامنهم الصحي.

‏وفي هذا الاجتماع أيضا، أبدت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة وممثل منظمة الصحة العالمية دعمهما لخطوات حكومة إقليم كوردستان في مكافحة الفيروس، وتمنيا أن يخرج الإقليم وبهذه المساعي الجادة من الأزمة بسلام وأن ينتصر على الفيروس بأسرع وقت.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.