http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

زيارات ميدانية تفقدية لمطحنة الحسين الحكومية في كربلاء

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 02 آذار 2020 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة عن اجراء فريق رقابي من للشركة العامة لتصنيع الحبوب زيارة ميدانية تفقدية لمطحنة الحسين الحكومية في كربلاء للاطلاع على الواقع الانتاجي للمطحنة ومتابعة تنفيذ الخطط المتعلقة بانتاج وتوزيع الطحين .

جاء ذلك نقلا عن مدير عام الشركة رياض فاخر الهاشمي واضاف " أن توجهنا في المرحلة المقبلة ينصب على الاهتمام والمتابعة الميدانية للمواقع الانتاجية ومفاصل العمل في المطاحن الحكومية ومطاحن القطاع الخاص لضمان ايصال الطحين الجيد والمطابق للمواصفات المعتمدة إلى المواطنين وبالكميات والتوقيتات المحددة وفقا لخطط الوزارة في الانتاج والتوزيع .

مشددا على تكثيف العمل الرقابي من خلال الفرق التفتيشية المشتركة للوحدات الرقابية والنوعية وتحقيق زيارات ميدانية يومية للمطاحن ووكلاء الطحين والاشراف على مراحل الانتاج والتوزيع.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.