http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حبوب التجارة : تجهز المطاحن بالحنطة المخلوطة الى جانب تجهيز المجارش بالرز

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 02 آذار 2020 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة عن مواصلة مواقع وفروع الشركة العامة لتجارة الحبوب بتجهز المطاحن بالحنطة المخلوطة الى جانب تجهيز المجارش بالرز المحلي.

اكد ذلك مدير عام الشركة حسنين مهدي علوان واضاف بان سايلو النجف الأفقي يواصل استلام الحنطة المحلية المحولة من سايلو الشرقاط ، فيما استقبل سايلو الدورة كمية (٣٩٣) طنا من الحنطة المحلية واردة من سايلو الوائلية في نينوى لتعزيز ارصدة المحافظة بالحنطة .

مضيفا بان فرع الديوانية باشر ايام العطل بتفريغ شاحنات الحنطة المحلية المحولة من مجمع حبوب بيجي بعد توقف نتيجة تساقط الأمطار التي شهدتها المحافظة كما استلم سايلو الرصافة سبع شاحنات واردة من سايلو الوائلية في محافظة نينوى.

لافتا الى قيام سايلو الطوز بمناقلة كمية (١٥٢٤) طنا حنطة محلية د/1 إلى سايلو خان بني سعد اضافة إلى مناقلة كمية (٨٤) طنا حنطة محلية د/2 فضلا عن تجهيز مطحنة سرمد ستار بأكثر من ( ١٥٥) طنا .

وفي السياق ذاته اشار علوان الى مواصلة فرع النجف بتجهيز المجارش الأهلية بحصص جديدة من الشلب لتصنيعه إلى الرز .

مشيرا بان سايلو الرصافة استلم (١٢) شاحنة محملة بالرز الفيتنامي فيما يواصل فرع الشركة في الانبار تجهيز وكلاء البطاقة التموينية بحصص جديدة من الرز المستورد حيث بلغت الكمية المجهزة (٦١) طنا رز أمريكي و (١١١) طنا رز برازيلي.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.