http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصحة تقيم ندوة صحية توعوية حول فايروس كورونا وعدوى فايروس العوز المناعي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 28 شباط 2020 / بغداد /
اقام قسم الإعلام والتوعية الصحية/ شعبة التثقيف الصحي في وزارة الصحة والبيئة وبالتنسيق مع دائرة الصحة العامة الاثنين 24/2/2020 ندوة صحية توعوية حول فايروس كورونا وعدوى فايروس العوز المناعي البشري (الايدز) في المجمع التدريبي في كلية الشرطة وبحضور مدير التدريب العسكري وعمليات الشرطة في وزارة الداخلية وعدد من الضباط والمنتسبين ومايقارب اكثر من ٦٠٠ طالب من مختلف المراحل الدراسية لمعهد اعداد مفوضي الشرطة.

والقت الدكتورة ربى فلاح حسن مسؤولة وحدة التعزيز والتنسيق محاضرة حول فايروس كورونا وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه.

ومن جانبها بينت الدكتورة بلقيس حسين حافظ من المركز الوطني للايدز في محاضرتها ماهو فايروس العوز المناعي البشري الايدز وطرق انتقال العدوى والوقاية منه.

وعلى صعيد متصل اوضح الدكتور صدام غازي نايف مدير خدمات الامور الطبية في وزارة الداخلية، ان الهدف من هذه الندوات هو الوصول الى كافة فئات المجتمع وتعزيزا لاهداف التوعية الصحية و رفع مستوى الوعي لهذه الفئة المستهدفة ودورها الكبير في المجتمع، مؤكدا حيث لاقت الندوة اهتمام الحضور وطلبة المعهد المذكور وتفاعلهم والاستفسارات وتمت الاجابة عليها من قبل المحاضرين.

وفي ختامها تم عرض افلام توعية عن فايروس كورونا وتوزيع مواد توعية على الحضور للتعريف عن هذه الامراض.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.