http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تناقش آلية تنفيذ المرحلة الاولى لمشروع دعم اعادة اعمار العراق

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 28 شباط 2020 / بغداد / عقد مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رائد جبار باهض اجتماع مع مدير مشروع دعم إعادة إعمار العراق من خلال التنمية والنمو والتشغيل BRIDGE والوفد المرافق للتباحث حول آلية تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع.

وقال المدير العام ان الاجتماع تضمن التأكيد على ضرورة تجهيز المتدربين بالعدة بعد التخرج وصيغة العقد التي ستبرم ما بين إدارة المشروع والمتدرب مشيرا الى اهمية رصد الأخطاء في المرحلة الأولى ان وجدت لكي يتم تلافيها في المرحلة الثانية.

واضاف ان فرق مسح سوق العمل تلعب دورا بارزا في تحديد المتطلبات اللازمة لانجاح المشروع وان دائرة العمل والتدريب المهني لديها خبرة في هذا المجال وسيتم الاستفادة منها بما يحقق تنفيذ ستراتيجياتها الخاصة بالقضاء على البطالة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.