http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزيرا الدفاع والتجارة يزوران مداخر تموين امرية موقع التاجي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 28 شباط 2020 / بغداد / زار وزير الدفاع نجاح الشمري ووزير التجارة محمد هاشم مداخر تموين امرية موقع التاجي، وكان باستقبالهما معاون رئيس اركان الجيش للميرة وامر المواقع العسكرية.

وقال الوزير، خلال الزيارة، إن الارزاق كانت بنظام الاكتفاء الذاتي وفيها الكثير من المعرقلات والمشاكل، مبينا أنه في عام 2018 كانت هناك تجربة لعمل المداخر وبنظام الارزاق المركزية ولكن لم تنجح هذه التجربة لوجود بعض المعوقات فيها، وفي عام 2019 قمنا بإعادتها وتذليل المعوقات ونجحت التجربة.

وأكد وزير الدفاع أنه لغرض المحافظة على كمية وانواع ارزاق المقاتلين، باشرت رئاسة اركان الجيش وبإشراف من قبل رئيس الاركان، بمتابعة الموضوع ووضع آلية صحيحة لعمل المداخر بالتجهيز المركزي وبدعم كامل من قبل دولة رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة.


وأعلن الوزير التعاقد مع وزارة التجارة لتجهيز الجيش عن طريق المداخر بالأرزاق الجافة والطرية ابتداءً من شهر نيسان 2020 خدمة لمقاتلينا الابطال ومن اجل ضمان النوعية والكمية في الارزاق ومنع الفساد الاداري والمالي.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.