http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عودة الروح يشارك في مهرجان السينما ضد الإرهاب الدولي في اربيل

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 25 شباط 2020 / بغداد / شارك فيلم “عودة الروح” من انتاج مديرية اعلام الحشد الشعبي في مهرجان “السينما ضد الإرهاب” الدولي في اربيل.

وانطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان السينما ضد الارهاب في اربيل، بمشاركة العديد من الافلام الكردية والعربية ومشاكرة 140 ضيفا من الخارج. وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الثلاثاء 25 شباط ولغاية يوم 28 شباط 2020.

وبحسب برنامج المهرجان فإنه من المقرر ان يتم عرض 41 فيلما سينمائيا كورديا وعربيا خلال ايام المهرجان الذي يقام في سينما امباير بفاميلي مول في اربيل.

تجدر الاشارة إلى أن فيلم “عودة الروح” من إنتاج مديرية إعلام هيئة الحشد الشعبي وتنفيذ كوادر متقدمة في قسم السينما وإخراج الفنان مهند الطيب.

وقد شارك الفيلم في عدد من المهرجانات الدولية كان آخرها مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته السادسة ومهرجان قرطاج السينمائي الدولي في تونس.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.