http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العامري: ما فعله الشهيد المهندس مع الحشد عجزت عنه مؤسسات عمرها 100 عام

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 24 شباط 2020 / بغداد / أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أن القائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس استطاع جعل الحشد الشعبي مؤسسة متكاملة، مشيرا إلى أن ما قام به الشهيد المهندس عجزت مؤسسات عمرها 100 عام.

وقال العامري في كلمة القاها خلال الحفل التأبيني الذي اقيم بمناسبة ذكرى استشهاد محمد باقر الحكيم وأربعينية القادة الشهداء إن “القائد الشهيد ابو مهدي المهندس كان له الدور الكبير والفعال في تأسيس الحشد الشعبي للدفاع عن البلاد”، مبينا أن “الشهيد المهندس استطاع ان يبني مؤسسة متكاملة عجزت عن القيام بها بعض المؤسسات التي عمرها 100 عام”.

وأضاف العامري، أن “التشييع الكبير الذي حظي به القادة الشهداء دليل على اخلاص النية لله سبحانه وتعالى”، مؤكدا أنه “علينا جميعا الاقتداء بالقادة الشهداء والمضي على خطاهم”.

ولفت العامري إلى أن “الشهيد القائد المهندس يعتبر من المهندسين والمؤسسين الاوائل الذين بذلوا جهدا استثنائيا في بناء تشكيلات بدر لمقارعة النظام الدكتاتوري البائد”.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.